موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة


انتهت المباراة بفوز الملكي ريال مدريد على نظيره بنتيجة 3 - 1 في الدوري الإسباني.

يقدم لكم موقع "كورة لايف kora live"موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو Real Madrid vs Celta Vigo السبت 20-3-2021 على ملعب بالايدوس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكورة العالمية مباراة هامة وقوية تجمع بين ريال مدريد وسيلتا فيجو على ملعب بالايدوس ، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.


حيث يريد ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان، مواصلة ملاحقة أتلتيكو مدريد، وبرشلونة على قمة الدوري الإسباني، وتدخل كتيبة الميرينجي المباراة منتشية بالفوز على أتالانتا الإيطالي، والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وفوز في الجولة الماضية من الدوري على حساب إلتشي بهدفين لهدف.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني، وست نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب.


في سياق اخر يأمل سيلتا فيجو بالخروج بنتيجة إيجابية أمام ريال مدريد، تساعده في حلمه في الوصول مركز متقدم وخطف بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.


ويأتي سيلتا فيجو في المركز العاشر من سلم ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، وبفارق ثمان نقاط عن ريال بيتيس صاحب المركز السادس.

 موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو


يلاشوت نعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد و سيلتا فيجو هو يوم السبت 20 مارس 2021، على ملعب بالايدوس، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني.


وسوف تنطلق المباراة في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت بتوقيت مكة المكرمة.


ماهي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني ؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق بث مباريات الدوري الإسباني، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو.


واذا لم تتمكن من مشاهدة المباراة عبر شاشة التلفاز، يمكنك متابعتها عن طريق خدمة البث المباشر الكتابي، والتي يقدمها موقع كورة لايف وتنطلق قبل المباراة بحوالي نصف ساعة.